مواطن
أكد يوسف إسماعيل ، مدير المسرح القومي المصري، أن العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني سيواصل مسيرة نجاحه بالمغرب.
فقد أكدت "الأهرام" المصرية أن العرض سيُقام بالمملكة، في شهر يوليوز المقبل، بناء على دعوة السفارة المصرية والتى تحتفل بالذكرى الستينية على نشأة العلاقات الدبلوماسية المغربية تحت شعار "معا نعمر جسور التواصل".
22 juin 2026 - 20:45
13 juin 2026 - 11:00
05 juin 2026 - 11:00
03 juin 2026 - 20:00
03 juin 2026 - 12:00
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن