مواطن
لم تستعد خطوط "طرامواي" الدار البيضاء حركتها الاعتيادية، صباح اليوم الخميس، إلا انطلاقا من الساعة الثامنة، بعد التحكّم في النيران التي انطلقت في الاشتعال في أجهزة كهربائية في منطقة أشغال خارجية قرب سكة "الطرام" وأعمدة تغذية هذا الأخير بالطاقة، على مستوى مدار عبد المومن.
وحسب بلاغ للشركة المستغلة لـ"الطرام"، "RATP DEV Casablanca"، فقد تم قطع الكهرباء، من باب الاحتياط، عن المسار الذي يأتي بعد مدار عبد المومن، انطلاقا من الساعة السابعة صباحا، ولم يكن ممكنا إعادته إلا ساعة بعد ذلك، حسب المصدر ذاته.
وخلال ساعة التدخل، لم تتحرك قاطرات "الطرام" إلا على المقطع الذي يربط بين نهاية الخط بسيدي مومن ومحطة الحسن الثاني.
23 juin 2026 - 10:00
21 juin 2026 - 10:00
18 juin 2026 - 14:00
16 juin 2026 - 13:40
16 juin 2026 - 09:33
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن11 juin 2026 - 20:00