مواطن
عاد تطبيق "واتساب" للتخاطب الفوري، المملوك لشركة "فيسبوك" إلى العمل في المغرب، بعد أن توقف دون سابق إشعار، مساء يومه الخميس حوالي الساعة السادسة والنصف مساء، كما هو الحال في مجموعة من دول العالم.
ووكانت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية قد أكدت أن التطبيق لا يشتغل في عدد من دول العالم من ضمنها بريطانيا، ما خلف غضبا وسط مستخدمي التطبيق البريطانيين.
وأضافت الصحيفة أن هذا التطبيق الذي يستخدمه أكثر من مليار شخص في العالم لا يعمل في الوقت الحالي لدى مئات الملايين من المستخدمين.
23 juin 2026 - 10:00
21 juin 2026 - 10:00
18 juin 2026 - 14:00
16 juin 2026 - 13:40
16 juin 2026 - 09:33
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن11 juin 2026 - 20:00