وكالات
صرح وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، اليوم الثلاثاء، بأن المغرب لايخطط لبيع حصته البالغة 30 بالمائة في اتصالات المغرب.
ونقلت رويتر عنه، على هامش منتدى للتجارة والاستثمار بين بريطانيا والمغرب تستضيفه لندن، قوله إن "الحكومة لديها حصة 30 بالمئة باقية... وهي ليست مطروحة للبيع حاليا".
تسيطر مجموعة اتصالات الإماراتية على اتصالات المغرب، أكبر مشغل للاتصالات في المملكة.
23 juin 2026 - 10:00
21 juin 2026 - 10:00
18 juin 2026 - 14:00
16 juin 2026 - 13:40
16 juin 2026 - 09:33
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن