مواطن
وقّع نادي شباب المحمدية لكرة القدم وبشكل رسميا لمهاجم فريق أولمبيك آسفي محمد المورابيط لحمل ألوان فريق مدينة فضالة انطلاقا من الموسم الكروي القادم.
المورابيط الذي سيكمل الموسم الحالي مع أولمبيك آسفي قبل الرحيل صوب فريقه الجديد شباب المحمدية، وقّع عقدا يمتد لثلاث سنوات مع النادي مقابل 400 مليون سنتيم.
وكان المورابيط قد تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة من فرق وطنية على غرار الوداد والرجاء الرياضيين والجيش الملكي وفرق خليجية وأوروبية.
24 juin 2026 - 11:00
24 juin 2026 - 10:00
20 juin 2026 - 03:00
19 juin 2026 - 11:00
19 juin 2026 - 09:00
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن11 juin 2026 - 20:00