مواطن
أكدت وزارة الداخلية على ضرورة مواصلة التقيد بالإجراءات المعلن عنها سابقا فيما يخص عدم تجاوز 10 أشخاص، كحد أقصى، في مراسم الدفن، ومنع إقامة مراسم التأبين، وذلك في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها للحد من انتشار وباء كورونا المستجد، وحفاظا على صحة المواطنات والمواطنين.
وشددت وزارة الداخلية، في بلاغ لها، على أهمية هذه الإجراءات في الحد من مخاطر انتشار العدوى.
وأكدت الوزارة بأن الالتزام القوي والمسؤول للجميع هو السبيل لتجاوز هذه المرحلة الصحية الصعبة وتثبيت المكتسبات التي حققتها بلادنا منذ ظهور هذه الجائحة”.
25 juin 2026 - 12:00
21 juin 2026 - 11:00
19 juin 2026 - 10:00
18 juin 2026 - 13:00
18 juin 2026 - 09:00
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن11 juin 2026 - 20:00