مواطن
نبه المكتب الوطني لسكك الحديدية مسافريه من الاستهتار في تطبيق إجراءات السلامة الصحية، وذلك على ضوء استمرار تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وكتب المكتب الوطني للسكك في منشور على حسابه بـ “الفيسبوك”، “احمي نفسك ومحيطك من الفيروس من خلال احترام الإجراءات الاحترازية”.
21 juin 2026 - 11:00
19 juin 2026 - 10:00
18 juin 2026 - 13:00
18 juin 2026 - 09:00
17 juin 2026 - 20:00
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن11 juin 2026 - 20:00