مواطن
أفادت مصادر محلية بإقليم الناظور أن اثنين من أفراد القوات العمومية، و33 من المقتحمين الذين شاركوا، أمس الجمعة 24 يونيو 2022، في عملية اقتحام السياج الحديدي على مستوى إقليم الناظور، يتواجدون حاليا تحت المراقبة الطبية بكل من المستشفى الحسني بالناظور والمركز الاستشفائي الجامعي بوجدة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الحالات الصحية لأفراد القوات العمومية والمقتحمين تعد مستقرة.
19 juin 2026 - 10:00
18 juin 2026 - 13:00
18 juin 2026 - 09:00
17 juin 2026 - 20:00
15 juin 2026 - 22:00
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن