مواطن
كشف وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أمس الخميس، شروع الولايات في إجراءات إنشاء قنصلية في مدينة الداخلة الصحراء المغربية.
وأكد الوزير الأمريكي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر:" يسعدني أن أعلن بدء عملية إنشاء قنصلية أمريكية في الصحراء المغربية، وتدشين تواجد افتراضي فعال على الفور"، مضيفا : "نتطلع إلى تشجيع التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وإشراك شعوب هذه المنطقة بها".
24 juin 2026 - 12:00
23 juin 2026 - 11:00
23 juin 2026 - 09:00
22 juin 2026 - 21:30
21 juin 2026 - 09:00
عندكم 2 دقايق
صوت المواطن